رئيس التحرير : مشعل العريفي

ظهور جديد لزوجة "رياض محرز" مع بطل العالم في الملاكمة.. وهذا ما حدث بعد أن اصطدمت به داخل ملهى ليلي بلندن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن ظهور جديد لـ"ريتا جوهال"، زوجة اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في أحد النوادي الليلية بلندن برفقة الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا.
وشوهدت "ريتا" (٢٦ عامًا) الجمعة الماضية، في ملهى ليلي يسمى "تاب" بلندن، بصحبة الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، بطل العالم للوزن الثقيل حسب الرابطة العالمية للملاكمة WBA، ومنظمة الملاكمة العالمية WBO، والاتحاد الدولي للملاكمة IBF.
وأوضح أحد الموظفين في الملهى للصحيفة أن "ريتا" اصطدمت بجوشوا لحظة مغادرتها الملهى، ليقوم الأخير بدعوتها للانضمام له إلى طاولته المحجوزة في مكان مخصص للشخصيات الهامة.
وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الملهى قام بإخبار جوشوا بأن ريتا هي زوجة النجم الجزائري، ليظهر الشعور بالإحراج على الملاكم ويعترف بأنه لم يكن يعلم بهذا الأمر قبل أن ينسحب تماما. وغادر الثنائي الملهى في تمام الساعة الثالثة فجرا في سيارتين منفصلتين.
وكانت شائعات قد انتشرت على وجود علاقة لزوجة "محرز" بالملاكم الأميركي، ديونتاي وايلدر،بعد نشر صحيفة "الميرور" صورة تجمعهم في ملهى ليلى أيضًا، ولكنها علقت على الصورة بقولها: "ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب".

arrow up